يمن موبايل --> لمحة عن شركة يمن موبايل --> كلمة رئيس مجلس الإدارة

 

عصام علي الحملي

رئيس مجلس الإدارة

نسعى في شركة يمن موبايل أن نكون منارة في تقديم أفضل خدمات الإتصالات لكافة مشتركينا في كل المناطق اليمنية لذلك فإننا عملنا على تحديد المسار الاستراتيجي الذي سيرشدنا الى ثقافة التميز والصدارة في تقديم أرقى الخدمات وبأقل التكاليف لأننا نؤمن أن ما نقدمه يعود بالفائدة على الوطن والمواطن على حدٍ سواء .
ومقومات هذه الثقافة تتلخص في توفير كافة التجهيزات والخدمات التي تضاهي في مخرجاتها أكبر الشركات محلياً وإقليمياً ودولياً ، وتقديم عروض تلبي طموحات المشتركين والمتابعين والمهتمين لهذا المجال ، ومن ثم تحقيق أهداف القياس والمسؤولية و تشجيع الابداع والإبتكار داخل الشركة .
و كان وصولنا الى هذه المكانة بفضل و جهود جميع العاملين بالشركة من اداريين وفنيين ذوي الكفاءة العالية والذي تم اختيارهم وفقا لمعايير وشروط دقيقة ، مكرسين للعمل على خدمة الشركة والمشتركين، وكذلك توفر أحدث الأجهزه والتقنيات الفنية المواكبة للمتغيرات في عالم الإتصالات بالإضافة للفروع الحديثة التي تساهم في تميز الشركة على مستوى تقديم الخدمات .
في كل يوم من أيام السنة يلامس فريق العمل في يمن موبايل المكون من كوكبة متميزة مهنياً وعلمياً عدد لا متناهٍ من المشتركين حيث يعملون كطاقم وفريق واحد على مدار الساعة ليقدم أعلى مستويات الخدمة التي تنعكس على تحقيق رضاء المشتركين من خلال التعامل الراقي والسلوك الإيجابي و جعلهم أولى اهتماماتنا بالرغم من كل الظروف المعقدة التي تمر بها البلاد ( سياسياً واقتصادياً ) .
لقد تحققت جميع هذه الإنجازات بفضل من الله أولاً ثم بفضل كوادر إدارية موهوبة وهندسية متخصصة عملت بإخلاص في المراحل السابقة من خلال تكريس جهودها لزرع ثقافة التميز في الأداء لجعل شركة يمن موبايل قادرة على تحقيق مقاييس استثنائية في مجال خدمات الإتصالات ، وسنواصل العمل بذات الوتيرة العالية بتعاون جميع الزملاء في مختلف قطاعات الشركة ، للوصول بها للمكانة المرموقة التي تستحقها كونها أحد أهم المكتسبات الوطنية التي تساهم في رفد خزينة الدولة ، وتقوم بدورها الإيجابي والمتميز في جانب المسؤولية الاجتماعية .
أما فيما يخص خططنا التشغيلية للفترة القادمة ، فسيتم التركيز على بعض الأهداف الأساسية ومنها :-
الهدف الأول :سنتابع تطوير وتحسين الشبكة القائمة وتوسعتها والعمل على تحديثها بما يتناسب ومتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية، وتفعيل إمكانياتها للوصول إلى المستوى المنشود ، لاستيعاب المزيد من المشتركين الجدد ، مع الإهتمام بمراكز تقديم الخدمة الحالية والعمل على إيجاد مراكز خدمات رئيسية جديدة في المحافظات ، وتفعيل دور الوكلاء للتواجد والإنتشار في بقية المناطق .
الهدف الثاني :العمل على تغيير الثقافة التنظيمية نحو زيادة ولاء الموظفين ومشاركة العاملين في الشركة. لذلك سيكون من أولوياتنا تعزيز بيئة راعية للموظف من حيث احترام قيم العمل والإهتمام بالحقوق المنصفة للجميع ، بما يتناسب وحجم عطائهم ومجهوداتهم المبذولة في مختلف مواقع العمل . من خلال إيجاد آليات واضحة ومدروسة لهذا الغرض .
لتحفيزهم على جعل بيئة الشركة مكان لرعاية وجذب الزبون ( لأنه عنصر النجاح ) لتكون بمثابة تجربة فريدة من نوعها عن طريق تحسين تواصله مع فريق خدمة العملاء بكل سهولة ويسر ، وزيادة مشاركته في طرح ملاحظاته ومقترحاته حول الخدمة المقدمة له ودعم وتشجيع كل المبادرات الإدارية التي يقدمها العاملين في سبيل تحسين وتطوير الأداء في مختلف إدارات الشركة .
أما بالنسبة لموظفينا فهم رأس مال الشركة الحقيقي وسنسعى جاهدين الى تأمين مستوً لائق متميز للمعيشة والعمل وسنعمل بكل جهد من أجل بيئة عمل مبنية على التعاون والاحترام والتعليم ، والتدريب المستمر .
وسنتيح للجميع ايصال أفكارهم والمساهمة في تقديم اقتراحاتهم لتطوير عمليات التشغيل والصيانة وخدمة العملاء وتقليص التكلفة في كل قطاعات الشركة ، و سنعمل على تنمية وتطوير قدرات ومهارات الموظفين من خلال اتاحة القدرات الذاتية ، والمهارات المعرفية والخاصة ، كما سنعمل على تعزيز التواصل لتحقيق فعالية الأداء ، من خلال برامج التواصل الحالية والمبتكرة ، وتدريبهم على أفضل الممارسات السلوكية و تقديم المعلومات الضرورية لأداء وظائفهم وبالتالي جعل كل فرد يساهم بأقصى قدراته و إمكانياته و سيكون دورنا وواجبنا تجاه موظفينا أن نكون مساعدين وممكنين لهم لخدمة المشتركين وأصحاب المصالح المرتبطين بالشركة .
كما سنعزز ثقافة العمل الجماعي من خلال العمل بروح الفريق الواحد. ختاماً ستكون المرحلة المقبلة مرحلة تحديات على جميع المستويات تتطلب منا تكثيف الجهود وتسخير الموارد البشرية والتقنية والمادية لمواجهة تلك التحديات وتنمية خدماتنا الموجودة وإضافة خدمات جديدة للإيفاء بالاحتياجات المتزايدة لمشتركينا الاعزاء في كافة ربوع الوطن الحبيب.
أسأل الله السداد والرشاد والتوفيق في كل عمل نقوم به.
والله ولي التوفيق والهداية .
عصام علي الحملي _ رئيس مجلس الإدارة

طباعة الصفحة طباعة الصفحة

نشرت بتاريخ: 2018-02-02 (2293 قراءة)

الباقات

موبايل نت

موبايل نت تمكن المشترك من النفاذ الى شبكة الانترنت بسرعة عاليه تصل الى3.1mbفي الثانية باستخدام تقنية Ev-Do - Rev.A التي تتميز بها يمن موبايل.

باقه هدايا

لأننا تلمسنا رغبات مشتركينا في نظام الفوترة ، وبحثنا في شخصياتهم ، قررنا منحهم هدايا تبعث سرورهم، وتلبي حاجتهم في البقاء على تواصل دائم.

باقة مزايا

علاقاتك كثيرة ، واهتماماتك أكثر .. لا مشكلة ما دامت "مزايا" على هاتفك.

أهلا كل الناس

قل أهلاً لمن تحب، وقدم تهانيك للجميع بتعرفة موحدة (9 ريال للدقيقة الواحدة) عبر جميع شبكات الاتصال المحلية.

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018 يمن موبايل