بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
شركة يمن موبايل تنظم مهرجانها السنوي الترويجي الثاني " اعيادنا محبه" للعام 2017م
الأحد 03 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 01 صباحاً / يمن موبايل
عدد القراءات (839)

تنظم شركة يمن موبايل للهاتف النقال خلال الفتره من 2 إلى 4 سبتمبر2017م في حديقة السبعين بصنعاء المهرجان السنوي الترويجي الثاني (اعيادنا محبه2) بهدف تعميق معاني المحبه والوئام بين اوساط جماهير الشركه والشعب اليمني عموما و اعادة البسمه والبهجة والسرور الغائبات عنهم منذ زمن نتيجة الظروف المعيشية الصعبه والاستثنائيه التي تشهدها اليمن حاليا، كما تسعى الشركة ايضا الى المساهمه الفاعله في إحياء مظاهر العيد ليعود له بريقه ورونقه .

ولتحقيق هذه الغايه فقد حرصت الشركه على تضمين برنامجها الترويجي الذي ستستمر فعالياته حتى رابع أيام عيد الاضحى المبارك العديد من الفقرات الفكاهيه والترفيهيه المتنوعه من مسرحيات واسكتشات و فقرات غنائيه واستعراضيه يقدمها عدد من الفنانين والزهرات. ويتخلل تلك الفقرات اجراء عدد من المسابقات والسحوبات وتوزيع الجوائز على الحاضرين ورصدت شركة يمن موبايل في هذا الجانب عدد كبير من الجوائز القيمه والمتنوعه مابين (اجهزة موبايل _وخطوط هاتفيه مميزة - وباقات انترنت والعديد من المواد الدعائيه ) حيث تصل عدد الجوائز الموزعه في اليوم الواحد الى اكثر من (100) جائزه.
هذا وقد تم افتتاح اليوم الاول للمهرجان بحضور الاستاذ/وليد القباطي - نائب المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل وعدد من موظفي الشركة.
من جانبه هنأ الاخ/خالد البرطي - مدير ادارة التسويق الشعب اليمني بعيد الاضحى المبارك واضاف قائلا: ان يمن موبايل تحرص دائما على تنظيم مثل هكذا مهرجانات من اجل تعزيز وتنويع اساليب التواصل عن قرب بينها وبين جماهيرها الوفيه .
كما اشاد البرطي بمستوى الاعداد والتنظيم لهذا المهرجان من قبل فريق العمل ، الجدير بالذكر ان تنظيم هذا المهرجان يندرج ضمن خطة التسويق للعام2017م.

 

   

جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017 يمن موبايل